Double-click to edit button text.
تواصل معناالشركاءالتوظيف

زيت زيتون البكر...جودة متطورة تتوج بجائزة Biol العالمية

نشرت:
30/05/21

للمرة الحادية عشر على التوالي حصدت شركة نادك واحدة من أهم وأكبر الجوائز العالمية جائزة Biol المتخصصة بجودة زيت زيتون البكر العضوي بمنافسة أكثر من ٥٠٠ منتج لزيت الزيتون البكر الممتاز. 

جائزة زيت زيتون البكر العضوي

تقدم هذه الجائزة من مركز Biol الذي يعرف بكونه مركز للأبحاث العالمية ويعنى بقياس منتجات زيت الزيتون وفق معايير جودة عالمية. حيث يقوم بعمل تحاليل مخبرية علمية واختبارات تذوق تقيّم من قبل خبراء في التذوق من حول العالم.

 

ونظراً لكون نادك تهتم بأدق تفاصيل الجودة التي ساهمت بدورها في المحافظة على صدارتها ومنافستها لكبرى الشركات العالمية المنتجة والمصنعة لزيت الزيتون. وحصلت نادك على الجائزة بفعل عملها الدؤوب وبتقنيات ذكية أنشئت مصنعاً متكاملاً لخطوط انتاج زيت الزيتون، ومختبرات بأجهزة مخبرية متطورة لضمان جودة المنتج حسب المواصفات العالمية.

 

إضافةً إلى استخدامها لمعدات متقدمة في عملية رش الأسمدة العضوية، وتوظيف مختلف التقنيات الذكية في عملية الحصاد الآلي وأجهزة ترشيد استهلاك المياه في الحقول. حيث يتابع هذه العمليات فريق مختص يراقب سير كل ما يحدث في العملية الإنتاجية.

 

إن منتج زيت الزيتون العضوي البكر يعد مثال بارز على العديد من المنتجات التي تقدمها نادك. كونها تحرص دوماً على الالتزام بتقديم منتجات ذات قيمة غذائية عالية تسهم في الحفاظ على تغذية سليمة للمستهلكين، وتمدهم بالصحة الجيدة وتعزز من جودة الحياة التي يعيشونها. إضافةً إلى أنها تنطلق إلى أبعد من ذلك لتدعم بهذا أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ في دعم جودة الحياة ودعم التنمية الاقتصادية، رفع الاكتفاء وزيارة الاعتماد على الاقتصاد الوطني.